بعد إعصام عماله.. إدارة ملهى ليلي بمراكش توضح

حرر بتاريخ من طرف

بعد اعتصام عمال الملهى الليلي “VIP” المتواجد بشارع محمد الخامس بمراكش لثلاثة ايام انطلاقا من الخميس الماضي، كشف الممثل القانوني للشركة عن مجموعة من المعطيات التي تنفي ما جاء في مراسلة للمحتجين بشأن وضعيتهم القانونية.

ويتعلق الامر وفق المعطيات والوثائق التي اطلعت “كشـ24” عن نسخ منها، بوضعية المحتجين في ما يخص تسجليهم في الضمان الاجتماعي، حيث كشفت وثائق رسمية بانهم مسجلون لدى المكتب الوطني للضمان الاجتماعي من طرف ادارة الشركة، واستفادوا فوق ذلك من تعويضات كوفيد خلال الفترة الممتدة ما بين مارس ويونيو من العام الماضي، خلال فترة الحجر الصحي التي فرضتها جائحة كوفيد.

واستغرب الممثل القانوني للشركة في تصريح لـ “كشـ24” عن السبب في اقحام الشركة، في احتجاجهم على حرمانهم من تعويضات كوفيد التي لا زالت عدة فئات تستفيد منها لحدود الساعة، مؤكدا ان الامر يعود للدولة التي لم تدرج النوادي الليلية ضمن الفئات المستهدفة بالدعم، على عكس مجموعة من القطاعات ذات الصلة بالقطاع السياحي.

وأضاف المتحدث ان ادارة المؤسسة اوفت بجميع التزاماتها القانونية تجاه مستخدميها، وهو ما يترجم استفادتهم من دعم كوفيد خلال فترة الحجر الصحي باعتبارهم مسجلين رسميا في صندوق الضمان الاجتماعي، عكس ما تم ادعاءه في مراسلة اخبار السلطات بشأن دواعي تنظيم الاعتصام، والتي ادعى فيها المحتجون انهم غير مسجلون، ما جعلهم يحرمون من دعم كوفيد.

وفي السياق ذاته أكد الممثل القانوني للشركة ان الاخير قامت بمرسلة عدة جهات منذ ظهور الجائحة في سبيل الحصول على الدعم الكفيل بمساعدة المستخدمين ومساعدة الشركة على الوفاء بالتزاماتها، لكن دون ان تستفيد على غرار باقي الشركات المماثلة من اي دعم، مؤكدة بذلك انها قامت بكل ما بوسعها في هذا السياق ما يترجم تضامنها المطلق مع مستخدميها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة