بعدما قهر لسنوات أعتى المجرمين بمراكش.. مكوار يمتع عشاق الفن الاصيل+ ڤيديو

حرر بتاريخ من طرف

بعد عقود من العمل الامني الجبار والمشوار المهني المبهر على كل المستويات، وبعدما قهر أعتى المجرمين سواء في الدار البيضاء او مراكش، وجد الحاج “محسن مكوار” اخيرا الوقت لهوايته المفضلة التي يبدو انه مبدع حقيقي فيها، على غرار ابداعه وتفوقه في مهامه الامنية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو للمراقب العام والرئيس السابق للفرقة الولاية للشرطة القضائية بمراكش الذي أحيل على التقاعد في شتنبر 2020، وهو يستمتع ويُمتع بعزفه الرزين على آلة العود، علما ان مكوار لديه عدة مقاطع متداولة في الصفحات الفنية، ظهر في بعضها بمحلات تبيع العود وهو يعزف، كما إحداها في تركيا وهو يعزف على نفس الالة وسط انبهار من حوله.

والعارفون عن قرب بالهرم الامني “محسن مكوار” يعرفون انه مولوع بالموسيقى الاصيلة، وخصوصا العزف على آلة العود، وهي الهواية التي عاد للاستمتاع بها بعد التخلص من ثقل المهام الامنية، علما ان محسن مكوار لازال قريبا من المجال الامني من خلال قطاع الامن الخاص بالمدينة الحمراء.

ويعتبر محسن مكوار من أبرز المسؤولين الأمنيين الذين مروا بتاريخ مراكش منذ تعيينه بالمدينة، إشتهر محسن مكوار بكفائته المهنية وتفانيه في العمل، فيما أطاح بالعديد من المجرمين دوليين وبفك الغاز جرائم خطيرة وغامضة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة