بعدما فضحته كاميرا للمراقبة.. اعتقال لص حديث الخروج من السجن بعد سرقة سيارة

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدائرة الامنية 17 ليلة امس الاثنين 5 ابريل، من اعتقال احد المتورطين في عملية سرقة وثقتها كاميرات المراقبة في حي ابواب مراكش بتراب مقاطعة المنارة.

ويتعلق الامر وفق مصادر “كشـ24″، بمجرم من مواليد 1990 حديث الخروج من السجن، والذي تم توقيفه بعد التعرف على هويته من خلال كاميرات المراقبة، كما تحديد هوية شريكه في الجريمة في انتظار تحديد مكانه واعتقاله.

وكانت كاميرا للمراقبة بمنطقة ابواب مراكش بتراب مقاطعة المنارة، قد كشفت عن تفاصيل عملية سرقة مثيرة، إستهدفت عشية أول أمس الاحد 4 ابريل، سيارة خفيفة كانت مركونة في أحد أزقة الحي.

ويظهر الفيديو كيف بدأ لصان يتربصان بالسيارة ويخططان لسرقتها، قبل ان يشرعا في العملية بعد تأمين المكان والتأكد من عدم وجود شخص قريبا من مسرح الجريمة، ما مكنهما في النهاية من سرقة حقيبة من داخلها بعد تكسير زجاج النافذة الجانبية الامامية القريبة من مقعد السائق.

وقد أكد مصدر مقرب من صاحب السيارة أن الواقعة استنفرت مصالح الامن بالمنطقة، حيث التحقت بعين المكان عناصر الدائرة 17 و الشرطة القضائية والشرطة العلمية، وباشرت تحرياتها وخبراتها التقنية من اجل الوصول الى اللصيين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة