بعدما أبدى عزمه الترشح بفاس.. أنصار شباط يستقبلون نجل عباس الفاسي بمنطقة زواغة

حرر بتاريخ من طرف

استقبل العشرات من أنصار الأمين العام السابق لحزب الاستقلال، حميد شباط، نجل عباس الفاسي، الأمين العام الأسبق للحزب، مساء اليوم بمنطقة زواغة، القلعة السابقة لشباط، وذلك يوما واحدا فقط على إدلاء عبد الفاسي الفاسي بتصريح يفيد بأنه يرغب في الترشح باسم حزب “الميزان” بمدينة فاس.

ونظم أتباع شباط لقاء تواصليا في فرع حزب الاستقلال بمقاطعة زواغة، حضره كل من شباط ونجل الفاسي، جنبا إلى جنبا. وأشاد نجل الفاسي بما أسماه إنجازات العمدة السابق للمدينة، وانتقد، في المقابل، ما تعيشه من تدهور، حسب تعبيره، في عهد العمدة الحالي، ادريس الأزمي، عن حزب العدالة والتنمية.

وبدا واضحا أن شباط يدعم نجل الفاسي في خوض الانتخابات البرلمانية في قلعته الانتخابية السابقة، وذلك بعدما أكد، في تصريحات، بأنه لم يقدم ملف ترشحه للانتخابات البرلمانية باسم حزب الاستقلال. ويقول مقربون منه إن اهتمامه مركز حول العودة لعمودية المدينة.

ويرى متتبعون بأن نجل الفاسي سيواجه صعوبات كبيرة للفوز بمقعد نيابي في دائرة فاس الشمالية، وهو الذي لم يخبر دروب وأزقة الأحياء الشعبية التي “تزخر” بها هذه الدائرة. ولم يسبق له أن حضر أنشطة حزب الاستقلال بالمدينة، كما أنه لم يسبق له أن ترافع دفاعا عن المدينة التي يورد بأنها تعيش تدهورا بسبب غياب مخططات للنهوض بأوضاعها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة