بشرى لساكنة الشمال.. المصحة الدولية تعزز العرض الصحي بطنجة + صور وفيديو

حرر بتاريخ من طرف

تعزز العرض الصحي بمدينة طنجة مؤخرا، بإفتتاح المصحة الدولية لطنجة، التي تعتبر إحدى أبرز الاضافات التي شهدها القطاع الصحي في مدينة البوغاز منذ عقود.

وقد تم تدشين المصحة الدولية لطنجة بحضور والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد مهيدية و فهد الشعرة، المدير العام لمجموعة “سي إي إم كروب” المالكة للمصحة الدولية، ومجموعة من كبار المسؤولين بالجهة وبالقطاع الصحي.

وتمتد المصحة الدولية الجديدة التي اشرفت كل من شركة HAssad invest لمالكها هشام الرميلي، والشركة المغربية للاشغال على تشييدها ، على مساحة 13 الف متر مربع وتوفر 200 سريرا، منهم 40 سريرا للانعاش، وقاعتين لقسطرة القلب، وأول غرفة هجينة خاصة في المغرب، وجهاز مسح ضوئي من فئة 64 barrettes، وجهاز 1.5 irm Tesla

ومعلوم ان “سي إي إم كروب” وضعت الى جانب مشروعها الجديد بطنجة، مخططا لتوسيع المصحة الحالية في مراكش، كما تخطط المؤسسة لتعزيز مكانتها في السوق المغربي من خلال إضافة المزيد من المصحات إلى مجموعتها، و دخول أسواق جديدة في عدد من دول إفريقيا.

ويشار “CIM Santé Group” المالكة للمصحة الدولية لمراكش وطنجة كانت قد تأسست منذ 1994، حيث بدأت بمصحة لأمراض القلب والأوعية الدموية بالعاصمة الرباط، من قبل البروفيسور أسعد الشعرة، الأخصائي المعروف في جراحة القلب والشرايين، ومنذ ذلك الوقت نمت المجموعة لتصبح إحدى أكبر مجموعات الرعاية الصحية الخاصة بالمغرب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة