بسبب فوضى عرض للضحك.. السيكتور يستقبل بالاحتجاج في مدينة فاس

حرر بتاريخ من طرف

اضطرت عناصر الأمن في مدينة فاس للتدخل لوضع حد لاحتقان تسبب فيه الكوميدي الجزائري عبد القادر السيكتور في إحدى دور السينما بوسط مدينة فاس، مساء يوم أمس الأحد.

واحتج العشرات من الذين جاؤوا لمتابعة عرض للضحك كان من المرتقب أن يقدمه السيكتور بسينما ميغاراما بوسط المدينة، وذلك بعدما تأخر الفنان لأكثر من أربع ساعات عن الموعد المحدد.

وكان من المرتقب أن يبدأ العرض على الساعة السابعة مساء، لكن السيكتور لم يحضر إلا حوالي الساعة الحادية عشر ليلا، ما أدى إلى غضب وسط الجمهور الذي احتج على ما أسموه بالاستخفاف الذي تعرضوا له.

وظل السيكتور يروج على شبكات التواصل الاجتماعي لهذا العرض منذ أسابيع. واقتنى العشرات من المواطنين تذاكر الحضور بمبالغ مالية تراوحت ما بين 150 و300درهما، وحضر الكثير منهم رفقة أسرهم، لكنهم ظلوا ينتظرون لساعات بداية العرض، ما أجج غضبهم.

واضطرت إدارة السينما، في ظل هذه الاحتجاجات، إلى إرجاع المبالغ المالية المدفوعة لأصحاب التذاكر، بعد تدخل الأمن لوضع حد لاحتقان في باحة السينما. وقال المتضررون إن السيكتور استخف بجمهوره في المدينة، مضيفين بأن عرضا للضحك كانوا ينتظرونه منذ مدة تحول إلى عرض درامي كانوا هم من ضحاياه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة