بسبب خلاف حول الاراضي…شاب يقتل جارتيه باثنين الغربية

حرر بتاريخ من طرف

شهد دوار “المصابحة” الواقع بتراب الجماعة القروية اثنين الغربية التابعة إداريا لإقليم سيدي بنور، أمس الاحد 22 يوليوز الجاري، جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شقيقتين، بعدما اقدم شاب على قتلهما طعنا بالسكين.

وحسب مصادر متطابقة، فإن سبب اقدام الشاب على فعلته راجع الى خلاف بين والد هدا الاخير والضحيتين، حول بناء سور فاصل (سطارة) يشكل حدا بين بقعتيهما الأرضيتين السلاليتين، الشيء الدي أثارحفيظة ابن الجار الذي دخل على خط الصراع حيث انهال على الضحيتين ضربا بواسطة قضيب حديدي قبل أن يستل سكينا من الحجم الكبير سدد بواسطته طعنتين للهالكتين، فسقطتا مضرجتين في دمائهما.

وحسب المصادر نفسها، فقد تم نقل إحدى الضحيتين صوب المستشفى الإقليمي بآسفي غير أن قوة الطعنة جعلت الطاقم الطبي يحيلها على مستشفى مدينة مراكش حيث لفظت أنفاسها الأخيرة، فيما نقلت شقيقتها صوب المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة غير أنها سرعان ما لفظت أنفاسها الأخيرة هي الأخرى على متن سيارة الإسعاف التي كانت تقلها نحو المستشفى.

واستنفر الحادث، عناصر الدرك الملكي التي انتقلت إلى عين المكان، حيث تم إيقاف الجار و ابنه الذي تسبب في ارتكاب هذه الجريمة البشعة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة