برنار ليڤي.. عراب الثورات العربية يعرض منزله بالمغرب للبيع

حرر بتاريخ من طرف

قرر برنار هنري ليفي، الفيلسوف الذي داع سيطه بعد كتابته عن الثورات العربية حتى لقب بعراب الثورات العربية، التخلي عن ڤيلا يملكها قبالة الشاطيء في طنجة.
 
و اورد موقع Bloomberg الخبر عن عزم المفكر والفيلسوف الفرنسي الشهير اختصار بBHL، وضع عقاره للبيع عبر وكالة عالمية للعقار الڤيلا المملوكة له المسماة “Putman” بغرض بيعها.
 
وكانت الڤيلا التي اقتناها المفكر المعروف بكونه أحد قادة الفكر الجديد سنة 2000 بمعية زوجته المغنية آرييل دومباسل قد كلفت بمساحتها البالغة 600 مترا مربعا، أزيد من 6 ملايين أورو ( حوالي 7 ملايير سنتيم).بعد 17 عاما، قرر برنار هنري ليفي، الفيلسوف الشهير بعراب الثورات العربية، التخلي عن ڤيلا يملكها قبالة الشاطيء في طنجة.

وقال ليفى ان المنزل الذى يقع بين منازل رائعة مماثلة كان يملكها الراحل مالكولم فوربس ومصمم الأزياء المتوفى ايف سان لوران ، واضاف”كانت بقعة فريدة من نوعها، ولكن المنزل كان عاديا، لذلك اعاد هندسته المصمم أندريه بوتمان”.
 
برنارد-هنري ليفي، وهو مفكر فرنسي  قد انطلق إلى الشهرة في عام 1977 لكتابه الذي يهاجم اليسار الفرنسي الماركسي.

ومنذ ذلك الحين استفاد من تلك السمعة، ونشر عشرات الكتب، وكتابة وتوجيه الأفلام، وتظهر بانتظام على شاشة التلفزيون كمعلق. حياته الخاصة هو أيضا رشاش، بعد أن ظهرت زواجا للممثلة والمغنية أريل دومباسل وعلاقة مع وريثة دافني غينيس

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة