بتهمة حيازة المخدرات الصلبة..إحالة مستشارة استقلالية على سجن “الصومال”

حرر بتاريخ من طرف

قررت النيابة العامة للمحكمة الابتدائية لتطوان متابعة مستشارة استقلالية متهمة بحيازة المخدرات الصلبة ومحاولة تسهيل إدالها لسجين، في حالة اعتقال، وأمرت بإحالتها على السجن المحلي “الصومال”.

وقالت المصادر إن المستشارة الجماعية المنتمية إلى حزب الاستقلال جرى توقيفها في حالة تلبس وهي تحاول إدخال كمية من المخدرات الصلبة إلى سجين تم نقله لتلقي العلاج في المستشفى الإقليمي سانية الرمل، وهو نفسه المستشفى الذي تستغل فيه المستشارة الجماعية كمساعدة علاج بنظام التعاقد.

وتم دس المخدرات الصلبة داخل هاتف نقال حجز بحوزة هذه المستشارة التي حاولت استغلال اشتغالها في المستشفى للقيام بزيارة هذا السجين الذي يتلقى حصص تصفية الدم بالمستشفى جراء معاناته من قصور كلوي.

وكانت المستشارة ترمي إلى تمكين السجين المريض من هذه المخدرات كي يقوم بدوره بتسليمها إلى نزيل آخر بالمؤسسة السجنية تحدثت المصادر على أنه على علاقة بالمستشارة.

ورغم إنكارها بمعرفة وجود المخدرات الصلبة في الهاتف النقال، إلا أن المستشارة الجماعية وضعت تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة. وقررت النيابة العامة متابعتها في حالة اعتقال احتياطي في انتظار النظر في الملف.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة