بعد استئنافه لنشاطه.. أمن مراكش يطيح بـ”بزناس” معروف + صورة

حرر بتاريخ من طرف

ينتظر أن تحيل مصالح ولاية أمن مراكش على السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية شخصاً يشتبه في تورطه في مسك وترويج المخدرات ساعات بعد اعتقاله من طرف عناصر الادائرة الامنية الخامسة.

وكانت عناصر الدائرة الأمنية الخامسة قد تمكنت، لحظات قليلة قبل أذان مغرب يوم أمس، من إيقاف المشتبه به إثر عملية رصد وتتبع لسلوكات هذا الأخير بعدما بلغ إلى علمها خبر استئنافه لنشاطه المحظور حيث ضبط بحوزته نصف صفيحة من مخدر الشيرا إدعى أنه يتحوز بها من أجل استهلاكه الشخصي.

وحسب مصدر امني، فإن السوابق القضائية العديدة للمعني بالأمر في مجال ترويج المخدرات بالإضافة لنتائج التحريات الميدانية المنجزة من قبل عناصر الشرطة جعلت فرضية شبهة ترويجه للمخدرات قائمة بشدة، وهو ما أكدته عملية التفتيش المنجزة بمحل سكناه بعد التنسيق مع النيابة العامة المختصة والتي مكنت من حجز حوالي نصف كيلوغرام من نفس المخدر عبارة عن خمس صفائح ومجموعة من القطع المعدة للترويج، الأمر الذي جعله يتراجع عن تصريحاته الأولية حيث أقر أن المخدرات المحجوزة تخصه وأنه يتحوز بها بغرض ترويجها.

 

وقد تم إخضاع الموقوف لتدبير الحراسة النظرية لحين عرضه أمام العدالة فيما يبقى البحث متواصلاً من أجل الوصول لمزوده الرئيسي وكل من تبتث مساهمته أو مشاركته في هذا القضية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة