بالڨيديو | عروض مغرية ومتميزة لزبناء “رونو” و”داسيا” بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت الشركة الجديدة الملكية للسيارات بمراكش، عن تنظيم حدث جد متميز يتمثل في إطلاق الأبواب المفتوحة ابتداء من 24 شتنبر إلى غاية 26 شتنبر الجاري من أجل تقديم عروض استثنائية وغير مسبوقة للعلامتين “رونو” و “داسيا” لفائدة زبنائها بالمدينة الحمراء.

وتشمل العروض المميزة للشركة الجديدة الملكية للسيارات بمراكش، الموزع المعتمد لشركة رونو بمراكش، عرض السيارة الرائدة والجديدة لـ “رونو” Nouveau Renault CAPTUR و سيارة “داسيا” Nouveau Duster TROPHY ، والتي يمكن للزبناء الاستفادة منها بدون فوائد طيلة الفترة المذكورة، فضلا عن إعفاء المستفيدين من العروض من تكاليف ملف القرض، المهداة من الشركة الجديدة الملكية للسيارات.

كما تمنح الشركة الجديدة الملكية للسيارات بمراكش، تخفيضات غير مسبوقة على جميع أنواع سيارات “داسيا” بالإضافة إلى عروض تمويلية من طرف ” renault credit”، لجميع الفئات سواء الموظفين أو المستخدمين أو الشركات.

ولهذا الغرض تم تخصيص مستشارين تجاريين رهن إشارة الزبائن ابتداء من الثامنة صباحا إلى الثامنة مساء دون توقف للإجابة عن استفسارات الزبائن وإعطاء جميع التوضيحات حول العروض المقدمة.

ويذكر ان الشركة الجديدة الملكية للسيارات بمراكش، التي تقوم بمجهود كبير من أجل إرضاء  أذواق جميع زبنائها خصوصا بجهة مراكش، من خلال توفير مختلف أنواع سيارات رونو  وداسيا الرائدتين من حيث حجم المبيعات بالمغرب مع اعتماد تخفيضات وتسهيلات وعروض متميزة لزبنائها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة