بالڨيديو.. حملات واسعة لإنهاء فوضى احتلال الملك العمومي بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

شنت السلطات المحلية بمدينة مراكش، حملات واسعة لتحرير الملك العمومي وإنهاء حالة التسيب والقضاء على المظاهر العشوائية التي صارت تشهدها عدد من أحياء المدينة الحمراء.

وفي هذا الإطار قاد قائد الملحقة الإدارية جليز، مدعوما بأعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة، حملة واسعة استهدفت مجموعة من اللوحات الإشهارية، كانت مثبتة في واجهات محلات تجارية، بمجموعة من أحياء المقاطعة.

وأسفرت الحملة التي تمت بتنسيق مع عناصر الدائرة الأمنية 22 تحت إشراف رئيس الدائرة، عن حجز عشرات اللوحات التي كانت تحتل الملك العمومي.

من جانب آخر شنت السلطة المحلية بمنطقة جامع الفنا، تحت إشراف باشا منطقة الباهية، وقياد الملحقات الإدارية الباهية، جامع الفنا، وباب دكالة، رفقة أعوان السلطة، وعناصر القوات المساعدة، حملة لتحرير الملك العمومي، بالرميلة، عرصة الحامض، وباب دكالة.

وأسفرت هاته الحملة عن حجز مجموعة من أحواض النباتات أمام المقاهي والمحلات التجارية على حساب الملك العام.

يشار إلى أن هذه الحملات أثارت استحسان الساكنة، لأهميتها في محاربة احتلال الملك العمومي، حيث دعت إلى استمرارها طوال السنة وأن لاتكون ظرفية أو موسمية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. نثمن هذه البادرة لتحرير الملك العام والقضاء على جميع مظاهر التسيب في مراكش…. لكن لما لم تشمل هذه الحملة جميع مقاطعات مراكش ولما لم تتحرك السلطات الولائية لإيقاض مجموعة من القياد من سباتهم فمثلا نعاني نحن سكان المحاميد 9 التابعين لقيادة اسكجور من غياب القائد رغم عدة شكايات توصل بها القائد من أجل تحرير الملك العام بهذا الحي الذي يعرف حالة من التسيب في احتلال الملك العام وخاصة ان الحي في طور التبليطلدى نهيب بالسيد الوالي للتدخل من أجل تحريك حملة تحرير الملك العام في هذا الحي وفي أقرب الآجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة