بالڨيديو| جحافل الكلاب الضالة تجتاح حيا بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تتواصل بشكل كبير معاناة ساكنة مراكش مع ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بمختلف الاحياء والمناطق، مشكلة حالة من الرعب وسط المواطنين.

ولا تخلو معظم الأحياء بالمدينة الحمراء، من جحافل الكلاب التي تجوب الشوارع جماعة أو فرادى، مما بات يقض مضجع المراكشيين، أمام صمت المسؤولين الذين لم يقفون موقف المتفرج على معاناة الساكنة مع هذه الظاهرة، التي أصبحت تهدد سلامة وصحة المواطنين.

منطقة الصنوبر بحي الإزدهار التابع لمقاطعة جليز، من المناطق التي تعرف انتشارا لهذه الظاهرة التي أصبحت مصدر خوف وإزعاج للساكنة، لما تشكله من خطر على المواطنين خصوصا في فترات الصباح الباكر وأثناء فترات الليل.

وبهذا الخصوص، أوضح متضررون في اتصال بـ”كشـ24″، أن المنطقة المعنية، تعرف انتشارا كبيرا للكلاب الضالة، التي باتت تغزو مختلف أزقة وشوارع المنطقة متسببة قي قلق السكان، في ظل عدم التعاطي بجدية مع هذه الظاهرة.

وتناشد الساكنة المسؤولين بالقيام بحملة لتخليص المدينة الحمراء من كل الكلاب الضالة التي أصبحت تتكاتر بشكل مخيف وملفت للنظر وأعداد تتزايد يوما بعد يوم، وذلك دراء لمما قد ينتج عن استفحال الظاهرة من عواقب وأثار سلبية في المستقبل القريب، مما قد يجعل السيطرة عليها وتخليص الساكنة منها صعبا.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة