بعد نجاح تجزئة “نخيل تاركة” بمراكش.. الشروع في تسويق وحدات سكنية راقية +ڤيديو

حرر بتاريخ من طرف

بعد نجاح تجزئة “نخيل تاركة” بمراكش، وحصول المستفيدين على بقعهم الارضية في موقع متميز في حي تاركة الراقي بمراكش، انطلقت منذ أيام أشغال مشروع تتعلق بإنشاء إقامات سكنية راقية.

وتتضمن إقامات “Les Palmiers De Targa” شقق، ووحدات من نوع “دوبليكس”، بأسعار جد مناسبة، ومعايير عمرانية رفيعة، تتناسب مع احتياجات الراغبين في العيش في مناطق سكنية راقية بالمدينة الحمراء، تتوفر على جميع ظروف السكن المريح، بفضل التجهيزات والمرافق المتعددة، التي يتم العمل حاليا على تجهيزها وتهيئتها، لتكون رهن إشارة المستفيدين من المشروع.

ويتعلق الامر بمرافق متنوعة مشيدة وفق معايير حديثة وجودة عالية، والتي تضمن تقريب عدة خدمات من الساكنة المستقبلية للاقامات، وفي مقدمتها المسجد والحمام والمدرسة والمسبح، والوحدات التجارية، وملاعب القرب لممارسة كرة القدم، وفضاءات اللعب الخاصة بالاطفال، والمساحات الخضراء التي تؤثث الاقامة بشكل متجانس، يجعل من جودة العيش والبيئة السليمة، عنوانا بارزا للحياة في “حدائق تاركة”.

وتقدم  “Les Palmiers De Targa” المتواجدة على بعد 5 دقائق من أسواق كارفور تاركة، منتوجات متنوعة للراغبين في اقتناء مسكنهم حيث توفر شقق كلاسيكية وشقق بطابق إضافي “دوبليكس”، على مساحات تتراوح بين 70 و 140 متر مربع، وذلك انطلاقا من 50 مليون فقط، على ان تكون مختلف الوحدات السكنية بالاقامة جاهزة للتسليم في غضون 18 شهرا.

وللمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم 0661975453 او زيارة مكتب البيع في عين المكان بطريق تاركة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة