بالفيديو: هؤلاء مطلوبون للعدالة بعد ارتكابهم لهاته الجريمة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

توجه مواطن يقطن بدوار العين بمقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش، بشكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، ضد أربعة أشخاص يتهمهم من خلالها بسرقة دراجته النارية.

وقال المشتكي إن دراجته النارية من نوع “بيكان سيكلوموطور” تعرضت للسرقة على الساعة الثانية صباحا من يوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019، من داخل مقر سكناه، وهي الجريمة التي وثقتها إحدى كاميرات المراقبة.

وأوضحت الشكاية التي توصلت “كشـ24” بنسخة منها، أن المشتكي اسيتقظ كعادته صبيحة ذلك اليوم للتوجه إلى عمله، غير أنه صدم بسرقة دراجته النارية، مما دفع به الى التوجه على الساعة السابعة صباحا الى مقر الدائرة الأمنية السادسة بحي سيدي يوسف بن علي، حيث تقدم بشكاية الى مصالح الأمن بخصوص العملية الاجرامية، ونتقل برفقته ضابط شرطة لمعاينة حالة السرقة قبل تدوين أقواله في محضر قانوني.

وأضاف المشتكي أنه منذ ذلك الوقت وهو يتحرّى ويبحث لفك لغز سرقة دراجته، حيث توصل إلى أن اثنين من بين الأربعة المشتكى بهما، استغلا عتمة الليل وتسللا إلى مسكنه وقاما بسرقة دراجته النارية، وبعد ذلك ربطا الإتصال بالمشتكى به الثالث الذي يملك درجة ثلاثية العجلات “تريبورتور” وطلبا منه نقل الدراجة المسروقة والتوجه بها بمعية منفذي الجريمة إلى المشتكى به الرابع الذي اشتراها منهم بدوار زمران التابع لجماعة تسلطانت بمبلغ زهيد لا يتجاوز نحو 1200 درهم.

وأشار المشتكي إلى أن شكايته التي سجلها بالدائرة السادسة والتي تم ارفاقها بنسخة من شريط يوثق عملية السرقة، أحيلت على الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، ومنذ ذلك الحين لازالت دراجته النارية في حالة سرقة إلى حد الآن.

وطالب المشتكي وكيل الملك من أجل التدخل العاجل للنظر في موضوع الشكوى وتقديم المشتبه فيهم للعدالة مع حفظ حقه في تقديم جميع مطالبه المدنية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة