بالفيديو: نائب رئيس جماعة يستغل سيارة المصلحة في خلاف عائلي

حرر بتاريخ من طرف

تقدم السيد “ع ح ” بشكاية الى والي جهة مراكش – آسفي و رىيس دائرة السويهلة يتهم خلالها شقيقه نائب رئيس الجماعة القروية السويهلة بعمالة مراكش، باستغلال سيارة الجماعة ذات الترقيم J189300 في نزاع عائلي لبث الرعب في أشقائه.

و أوضح المشتكي أن نائب رئيس الجماعة المذكورة عمد إلى إحضار سيارة الجماعة إلى حي المسيرة بمراكش لنقل بعض الأمتعة من منزل الأسرة يوم الأحد.

و أضاف المشتكي أن شقيقه حاول دهسه بسيارة الجماعة عندما منعه من سرقة الأمتعة من منزل العائلة، بعد أن انهال عليه بالسب والشتم ليتقدم بشكاية الى وكيل الملك والسلطات المحلية.

وفي اتصال بالنائب الرابع لرئيس المجلس الجماعي للسويهلة نفى أن يكون قد استغل سيارة المصلحة الجماعية لنقل أي أثاث أو لأجل قضاء أية مآرب شخصية كما جاء في شكاية شقيقه.

وأكد المسؤول الجماعي في تصريح لـ”كشـ24″، بأن تتبع أشغال مشاريع البنية التحتية والطرقية بتراب جماعة السويهلة يحتم عليه في بعض الأحيان استعمال سيارة المصلحة يوم السبت أو الأحد للوقوف على سير هاته الأشغال وتسوية بعض العوائق أو المشاكل التي قد تعترض المكلفين بإنجازها سيما وأن شق الطرقات يصطدم في أحيان عدة بمحاولة العرقلة من قِبل البعض.

و أوضح نائب رئيس المجلس الجماعي للسويهلة بأن شقيقه يسعى فقط للنيل منه بشتى الوسائل بسبب النزاع العائلي القائم بينهما والمعروض حاليا على القضاء.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة