بالفيديو: السعودي “فهيد الشمري” يعتذر للمغاربة عن فيديو السب

حرر بتاريخ من طرف

بعد الأزمة التي أحدثها الإعلامي السعودي “فهيد الشمري”، عقب الهجوم والإساءة للمغرب، والتي تبعها غضب مغربي كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ورفع دعاوى قضائية ضده، عاد “الشمري” وقدم اعتذاره للشعب المغربي.

وقال الإعلامي السعودي إنه لم يكن يقصد المغرب عندما أشار إلى بلاد الطرابيش لأن المملكة لم تكن مستعمرة من طرف الترك المغول، مضيفا في فيديو نشره على اليوتيوب أن المغرب بلد الشرفاء والشريفات، حيث قدم اعتذاره عما اعتبرها “اسقاطات عفوية” صدرت منه تجاه المغرب في فيديو سابق.

كما أكد أنه لا يحمل أي حقد للمجتمع المغربي أو لحكومته، بل يكن للشرفاء والشريفات المغربيات، حسب تعبيره، كل احترام وتقدير.
وطالب المتحدث بتوقيف الحملة الاعلامية المغربية ضده والتي يبدو أنها أجبرته على الاعتذار ، مؤكدا أنه يسامح كل من أساء إليه وأنه لن يتدخل مجددا في الشأن المغربي.

هذا، وأشار الصحفي السعودي في سياق حديثه إلى كلام واه من قبيل أن هذه الحملة تسيء للمغاربة أكثر مما تسيء إليه، وأن هناك من يحاول استغلال هذه الحمالات لزرع الفتنة حسب زعمه.

وكان الإعلامي السعودي فهيد الشمري، خرج في مقطع فيديو على يوتوب، يقول فيه إن اقتصاد المغرب قائم على “السياحة الجنسية”، وهو ما أثار جدلا واسعا في المملكة، حيث رأت فيه منابر إعلامية مغربية إساءة متعمدة للمغرب، إذ وصف تعبير الشمري بـ”التعبير الأرعن” والمسيء إلى المغرب والمغاربة، ويحمل أكثر من إشارة مشينة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة