اعتقال شفار وثقت كاميرا عملية هروبه بعد سرقة هاتف + فيديو

حرر بتاريخ من طرف

تفاعلت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء مع مقطع فيديو تم تداوله، على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يظهر فرار أحد الأشخاص بعد ارتكابه لجريمة سرقة هاتف نقال، وفق التعليق المرفق بالمقطع المذكور،وفتحت بشأنه بحثا أظهر أنه سبق لمصالح منطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء أن أوقفته لتورطه في ارتكاب عدة سرقات بالخطف.

المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة، سبق وأن شكل موضوع عدة شكايات بالسرقة بالخطف، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة إلى تحديد هويته وتوقيفه، فيما لا زالت التحريات جارية لتوقيف اثنين من شركائه اللذين تم التوصل لهويتهما الكاملة أيضا.

وقد تم الاحتفاظ بالموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه مصالح الشرطة القضائية بإشراف من النيابة العامة المختصة.

وكان ركاب سيارة خفيفة قد وثقوا فرار لص بعد سرقته لهاتف نقال بمدينة الدار البيضاء، حيث كان مصورو الفيديو يطالبونه بالتخلي عن الهاتف مذكرين اياه بانه يصورونه وانه واضح بشكل جيد في الفيديو، الا انه واصل الهرب جريا قبل ان يفلت منهم بالمرور عبر ممر مخصص للراجلين فيما كانوا مجبرين على المرور من نفق تحت ارضي وافلاته .

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة