بالصور.. هل أحبط مكتب حفظ الصحة عملية سطو على بنك بمراكش؟

حرر بتاريخ من طرف

رجحت مصادر مطلعة، أن تكون اشغال الحفر التي تم الكشف عنها داخل محل تمت مداهمته قبل قليل بعرصة المعاش بمراكش، كانت بهدف السطو على وكالة بنكية مجاورة.

وحسب الاستنتاجات الاولية، فإن اشغال الحفر الي تم اكتشافها بالصدفة من طرف لجنة من المكتب الجماعي لحفظ الصحة خلال مراقبة جودة المواد الغذائية المخزنة في المحل المذكور، لا تبدو بريئة، خصوصا وانها تتم بدون ترخيص، فضلا عن شكل الحفرة التي تشبه الدهليز، حيث يبلغ عمقها 3 امتار بينما يبلغ طولها 4 امتار تقريبا، في الوقت الذي رجحت مصادر أخرى ان تكون الاشغال على علاقة بعملية بحث عن كنز مفترض.

وكانت لجنة من المكتب الجماعي لحفظ الصحة، قد حلت صبيحة يومه الاربعاء 23 اكتوبر، بعين المكان في اطار مهامها الرقابية المعتادة، قبل ان يصاب اعضاؤها بالصدمة بعد العثور على كميات مهمة من المواد الفاسدة والمتعفنة التي تم حجزها، فضلا عن تواجد مخلفات حفر مريبة داخل المخزن.

ووفق مصادر “كشـ24”  فقد تم اخبار السلطات المحلية التابعة للملحقة الادارية الباهية، وعناصر الدائرة الامنية الرابعة الذين التحقوا بعين المكان، قبل ان تلتحق بهم عناصر الشرطة العملية، لفتح تحقيق في الواقعة.

وقد تم اعتقال صاحب المحل بالموازاة مع مواصلة البحث بعد العثور على الحفرة التي يشتبه في ارتباطها بدهليز مفترض يجهل ما قد يثعر عليه بداخله في انتظار نتائج تحقيقات مصالح الامن.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة