بالصور: “زفاف أسطوري” يحاكي الخيال.. للابن الأصغر لسلطان بروناي!

حرر بتاريخ من طرف

بالصور:
احتفلت سلطنة بروناي الأحد الماضي بزفاف أصغر أبناء سلطان بروناي حسن البلقية في قصر استانا نور الأيمان الواقع في عاصمة بروناي بندر سري بكاوان، وذكرت صحيفة “ديلي ميل ” البريطانية أن مراسم عقد قران الأمير عبد الملك ( 31 عاما) وزوجته دايانجكو (22 عاما) تمت أمام جمع غفير من الأصدقاء وأفراد أسرتي العروسين بالإضافة إلى وفود أجنبية.

بالصور:
وقد ارتدى العروسان ملابس  ذهبية اللون ومرصعة بالألماس ، كما حملت العروسة باقة من الأحجار الكريمة بدلا من الورد، ويعد الأمير عبد الملك أصغر أبناء السلطان وزوجته الملكة صالحة ، كما أن ترتيبه الثاني في تولى عرش بروناي .

بالصور:
ومن المقرر أن تستمر مراسم الزفاف حتى 15 إبريل الجاري، ويشار إلى أن قصر استانا نور الإيمان، الذي شهد مراسم عقد القران، يعد أكبر قصر في العالم ، حيث  يتألف من 1788 غرفة و خمسة حمامات سباحة و257 حمام و110 مرآب. 

سلطنة برونــاي تعرف رسمياً باسم بروناي دار السلام أو أمة بروناي أو أرض السلام، هي دولة تقع على الساحل الشمالي لجزيرة بورنيو في جنوب شرق آسيا، تنقسم بروناي إلى منطقتين تفصلهما بلدة لمبانج التابعة لولاية سراوق الماليزية التي تحيط ببروناي بشكل كامل باسثناء ساحل بروناي الشمالي المطل على بحر الصين الجنوبي، بروناي هي الدولة المستقلة الوحيدة على جزيرة بورنيو، حيث تتقاسم ماليزيا وإندونيسيا بقية الجزيرة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة