بالصور.. جماعة مراكش تباشر حملة تعقيم واسعة بالمدينة

حرر بتاريخ من طرف

بالموازاة مع حملات النظافة الواسعة التي اطلقتها جماعة مراكش مباشرة بعد تنصيب المجلس الجماعي الجديد، باشرت الجماعة منذ نهاية الاسبوع المنصرم حملة موازية لتعقيم مجموعة من المرافق بالمدينة.

وحسب مصادر “كشـ24″، فقد أشرفت نائبة عمدة مراكش خديجة بوحراشي المكلفة بالمكتب الصحي بالمدينة، على حملة التعقيم الواسعة التي من المنتظر أن تشمل جميع المقاطعات الخمسة بمراكش.

وقد انطلقت الحملة التي تتم بتنسيق من نائب العمدة كمال ماجد المكلف بشركات التدبير المفوض، من مقاطعة سيدي يوسف بن علي، حيث استفادت مقبرة باب اغمات من عملية تنظيف واسعة، أعقبتها عملية التعقيم التي أشرف عليها المكتب الصحي.

وحسب ما صرحت به خديجة بوحراشي نائبة عمدة مراكش لـ “كشـ24″، فإن حملة التعقيم التي يقوم بها المكتب الصحي بالتزامن مع موعد انتشار مجموعة من اصناف الحشرات والزواحف، ستمتد على مدى 5 اسابيع بمعدل اسبوع واحد لكل مقاطعة.

وستشمل حملة التعقيم مجموعة من المرافق، من ضمنها الملاعب والمساجد والمقبرة، والاسواق وغيرها من الفضاءات التي قد تكون عرضة لظهور حشرات او زواحف، كما ستكون فرصة لتعزيز الصحة العامة من خلال الحد من انتشار مجموعة من الفيروسات، بفضل نجاعة التقيم الثلاثي المعتمد.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة