تفشي احتلال الملك العام بمحيط اقامة سكنية بمراكش + صور

حرر بتاريخ من طرف

لا زال سكان إقامة مركب الاطلسي يشتكون من تفشي ظاهرة احتلال الملك العمومي، حيث جددوا مطالبتهم بالتدخل من أجل وضع حد لهذه الظاهرة التي باتت تؤرقهم.

وفي هذا الصدد قال المدون مصطفى الفاطمي في تدوينة على الفايسبوك: “تعرف جنبات ومحيط مركب الاطلسي النور 1 المتواجد بشارع 11يناير بباب دكالة إحتلال سافر للملك العام والملك الخاص المشترك من طرف مجموعة من المحتلين بدون سند قانوني، لقد عمد مجموعة من أصحاب المحلات التجارية الى وضع حواجز حديدية متبتة فوق سقف المرأب المتواجد بالقبو التابع للمركب من أجل منع وقوف السيارات أمام محلاتهم التجارية ميما دفع بسكان أخرين للحدو حدوهم والتصرف بنفس الطريقة الجائرة والبشعة”.

وأضاف الفاطمي أن الزقاق الخلفي للمركب “أصبح ضيق جدا ويصعب المرور عبره ويعاني من أضرار بليغة في بنيته التحتية المهترئة أصلا ويندر بالمزيد من التدهور والتلاشي مع العلم أن الزقاق يعتبر ملك خاص مشترك لكافة ملاك المركب الذي يتشكل من عشرة عمارات كل عمارة بها عشرون شقة” .

وطالب الناشط ذاته قائد الملحقة الادارية الداوديات بالتدخل من أجل وضع حد لفوضى احتلام الملك العام والخاص المشترك اللذان تعرفهما جنبات ومحيط مركب الاطلسي وخصوصا الزقاق الخلفي والواجهة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة