بالصور.. انطلاق عملية تسليم جثت ضحايا فاجعة الحوز

حرر بتاريخ من طرف

يشهد مستودع الاموات بمراكش في هذه الاثناء من عشية يومه الجمعة 26 يوليوز، انطلاق عملية تسليم جثت ضحايا فاجعة اجوكاك، لذويهم من اجل مراسيم الدفن.

وحسب مصادر “كشـ24″، فإن اربع جثت سيتم تسليمها بعد لحظات لعائلاتها من أجل دفنها بمقبريتين بجماعة سعادة المتآخمة لمراكش، وذلك بحضور الكاتب العام لولاية جهة مراكش نور الدين حليم، وعدد من المسؤولين الامنيين والمنتخبين والفاعلين الجهعويين، وبعد أداء صلاة الجنازة على ارواحهم في مسجد الضحى بحي ابواب مراكش عقب صلاة العصر، فيما ينتظر ان يتم تسليم 11 جثة أخرى لنقلها لمنطقة تاليوين باقليم تارودانت في وقت مبكر من صباح يوم غد السبت.

ويحتشد في هذه الاثناء بمحيط مستودع الاموات بحي أبواب مراكش، عدد من ذوي الضحايا سواء الذين سيتم تسيلم جثتهم اليوم وهم “3 نسوة وطفل”، او الذين سيتم نقلهم يوم غد، حيث يتواجدون منذ وقت مبكر وساهم عدد منهم في التعرف على هوية الضحايا.

وفي سياق متصل، علمت “كشـ24” ان والي جهة مراكش كريم قسي لحلو الذي زار مستودع الاموات صباح اليوم، و عمدة مراكش العربي بلقايد، من المنتظر ان يشاركا في الجنازة التي ستشهدها إحدى مقابر جماعة السعادة، فيما اكدت مصادر رسمية ان ولاية الجهة تكفلت ايضا بمراسيم العزاء.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة