بالصور.. الوالي قسي لحلو ينهي إحتلال شخصية نافذة للملك العام بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أنهى والي جهة مراكش كريم قسي لحلو، حالة الفوضى التي كان ورائها نائب سابق لعمدة مراكش من خلال احتلال الملك العام بشكل سافر طيلة سنوات.

وحسب مصادر “كشـ24” فإن والي الجهة كان عشية امس السبت 15 شتنبر في طريق عودته من جولة ميدانية قادته لجماعة سيد الزوين، قبل ان يعرج على  وادي تانسيفت عبر الطريق الإقليمية 2011 للوقوف على أشغال مشروع تشييد القنطرة الذي دشنه الوالي الأسبق بالنيابة محمد صبري قبل أسابيع، حين لاحظ الاحتلال السافر للملك العام بأطنان من المتلاشيات والاثاث المستعمل على مستوى الملحقة الادارية سيدي غانم، غير بعيد عن السد القضائي للشرطة.

ووفق المصادر ذاتها فإن والي الجهة، أعطى تعليماته بالتخلص نهائيا من هذه المظاهر التي تشوه الملك العام، من خلال الكمية الهائلة من “الخردة”، بغض النظر عن المتورط و نفوذه، ما جعل السلطات المحلية تبادر صبيحة يومه الاحد الى التحرك بشكل وازن تنفيذا لتعلميات الوالي قسي لحلو.

وقد أشرف باشا المنطقة مرفوقا بقائد الملحقة الادارية سيدي غانم و اعوان السلطة و عناصر القوات المساعدة على التخلص من المتلاشيات و الخردة التي كانت تحتل الملك العمومي، حيث تم شحن خميس شاحنات بالسلع و المتلاشيات المذكورة، و توجيه انذار لمسيري المحل، من اجل الالتزام بالقانون وعدم التطاول من جديد على الملك العام.

واكدت مصادر مطلعة لـ”كشـ24″ ان والي الجهة، أعطى تعليماته لمحاربة مختلف المظاهر المخلة بالقانون، دون محاباة او انتقائية، ودون الاكتراث الى نفوذ بعد المنتخبين والنافذين الذين يستغلون وضعهم الاعتباري الحالي او السابق، من أجل خرق القانون والإضرار بالصالح العام.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة