بالصور.. السلطة المحلية تٌحرِّر الملك العمومي بحي المسيرة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

واصلت السلطة المحلية بالملحقة الإدارية المسيرة حملاتها لتحرير الملك العمومي بعدد من الأزقة والشواع.

ووفق مصادر كشـ24، فإن سلطات الملحقة الإدارية المسيرة رفعت من حدة تحركاتها في الأيام الأخيرة لتحرير الملك العمومي، حيث قاد نائب رئيس المنطقة الأمنية المنارة ورئيس الدائرة الأمنية 11 ونائبه، حملة واسعة لاستعادة طرق وشوارع وأزقة المسيرة من الباعة المتجولين.

وأوضحت مصادرنا، أن الحملة الجديدة استهدفت بالأساس مجموعة من النقاط السوداء بالمسيرة 1 حرف باء قرب مسجد قشقوش ومعهد إكسيل، والمسيرة 2 حرف باء قرب مدرسة المتنبي و عملية العنبر، إضافة إلى تحرير شارع الداخلة (الاحباس) وعملية أبواب مراكش من الباعة المتجولين، حيث تم حجز عدد من السلع والعربات المستعملة في التجارة غير المهيكلة، وحجز مكبر صوت خاص بمحل تجاري موضوع شكاية من طرف السكان.

وتأتي الحملة الأخيرة التي شهدتها المنطقة في إطار سلسلة من عمليات تحرير الملك العمومي، تشرف عليها مختلف السلطات المعنية منذ شهر بمختلف شوارع وأحياء المسيرة، وهو ما خلف ارتياحا لدى عموم الساكنة التي استحسنت هذه العملية، وطالبت بتعميمها على مختلف الممرات والشوارع.

وأشارت مصادرنا، إلى أن السلطة المحلية عازمة على تحرير الملك العمومي في مختلف أحياء المسيرة حتى يستعيد مستعملو الطرق والشوارع حقهم في السير والجولان دون أي عرقلة، ويتمكن الراجلون من السير على الرصيف بكل أريحية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة