بالصور: إنهيار “هالة صدقي” و”إلهام شاهين” في جنازة الفنانة المصرية الراحلة “معالي زايد”

حرر بتاريخ من طرف

بالصور: إنهيار
شارك عدد من أصدقاء الفنانة الراحلة معالي زايد من داخل الوسط الفني في تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير عقب صلاة الظهر مساء الثلاثاء 11 نوفمبر الجاري من مسجد “السيدة نفيسة” إلى مدافن الإمام الشافعي.

ومن بين الفنانين الذين شيّعوا جنازة معالي زايد إلهام شاهين، وهالة صدقي، وسماح أنور، وعبد العزيز مخيون، وشيرين، وعايدة عبد العزيز، وأشرف زكي، وفاروق الفيشاوي، والذين بدا عليهم الحزن الشديد لرحيل صديقتهم معالي زايد.

كما شارك في تشييع جنازة معالي زايد العديد من محبيها، بالإضافة إلى نقيب الممثلين أشرف عبد الغفور، ووكيل نقابة الممثلين الفنان سامح الصريطي، وسكرتير نقابة الممثلين الفنان محمد أبو داوود، والفنان مفيد عاشور، وماجدة زكي، وآثار الحكيم، ورجاء الجداوي.

وكانت الفنانة المصرية معالي زايد فارقت الحياة أمس الإثنين بمستشفى المعادي العسكري بالقاهرة، عن عمر يناهز 61 عاما بعد صراع مع مرض السرطان. 

وتنتمي الفنانة الراحلة لعائلة عملت في مجال الفن فوالدتها الممثلة آمال زايد، وخالتها الممثلة جمالات زايد، وقد درست بكلية التربية الفنية والمعهد العالي للسينما. 

ومن أشهر أعمالها السينمائية أفلام “الشقة من حق الزوجة”، و”السادة الرجال”، و”قضية عم أحمد”، كما قدمت أعمالا تلفزيونية منها “دموع في عيون وقحة”، و”الوتر المشدود”، و”عيلة الدوغري”.

بالصور: إنهيار

بالصور: إنهيار

بالصور: إنهيار

بالصور: إنهيار

بالصور: إنهيار

بالصور: إنهيار

بالصور: إنهيار

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة