بالصور.. إستعراض آليات ومعدات الشركة الجديدة للنظافة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

شهدت الساحة المقابلة لقصر البلدية، بشارع محمد الخامس بمراكش، قبل قليل من زوال يومه الاربعاء 30 دجنبر، مراسيم عرض الآليات والمعدات التي ستخصص لتدبير قطاع النظافة بمقاطعات جليز، النخيل، المدينة العتيقة، وسيدي يوسف بن علي بمراكش.

وجرت مراسيم استعراض الاليات الخاصة بشركة “أرما البيئة” التي نالت صفقة التدبير المفوض لقطاع النظافة بالمقاطعات المذكورة، في إنتظار إنطلاق خدماتها رسميا بعد غد الجمعة فاتح يناير، وذلك بحضور والي جهة مراكش آسفي كريم قسي لحلو، ورئيس المجلس الجماعي للمدينة العربي بلقايد، ومجموعة من المسؤولين والمنتخبين وممثلي هيئات المجتمع المدني بالمدينة.

كما تم بالمناسبة التوقيع رسميا، على اتفاقية التدبير المفوض مع الشركة الجديدة المكلفة بجمع النفايات المنزلية وتنظيف الشوارع والأزقة الممتد لـ7 سنوات و الذي بموجبه تتكلف الشركة في الشطر الأول بالمدينة المتضمن لمقاطعات جليز، النخيل، المدينة العتيقة، سيدي يوسف بن علي.

من جهة أخرى، ينتظر أن تشهد ساحة الزرقطوني، بشارع الحسن الثاني (قرب المركب الرياضي الزرقطوني) يوم غد الخميس 31 دجنبر 2020 على الساعة 11 صباحا، مراسيم استعراض شركة “مكومار” المفوض لها بالمجال الترابي لمقاطعة المنارة، لالياتها ومعداتها بحضور مسؤولي ومنتخبي المدينة، ومع مراعاة واحترام التدابير الصحية خلال هذه المراسيم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة