بالصور.. أخنوش يواصل الاستماع لمطالب المواطنين والدور على ساكنة الصويرة

حرر بتاريخ من طرف

ترأس عزيز اخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للاحرار مساء يومه السبت 17 يوليوز، لقائيين تواصليين هامين مع ساكنة جماعتي تافضنة واوناغا باقليم الصويرة.

وقد حضر اللقائين المنسق الجهوي للحزب محمد القباج ومحمد جني مرشح الحزب بدائرة الصويرة، وحسن الهادي رئيس جماعة تافضنا الى جانب مجموعة من قياديي الحزب بالمنطقة، التي احتضنت اللقاء الاول مع الساكنة، وتم خلاله التواصل مع التعاونيات الفلاحية وجمعيات البحارة، ومختلف المهنيين في عد قطاعات منتجة للثروات التي تزخر بها المنطقة، من قبيل اركان وتربية الماعز والصيد البحري، كما تم تدارس الحلول لتجاوز مجموعة من الاكراهات، وتقديم نصائح للحفاظ على جودة الاسماك.

بعد ذلك انتقل رئيس الحزب والوفد الرسمي المرافق له لجماعة أوناغا التي احتضنت اللقاء التوصلي الثاني بحضور ابراهيم بنجلون رئيس الجماعة، والذي أكد خلاله أعزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار على أن رهان الحزب يتعلق بتنفيذ الورش الملكي المتعلق بالحماية الاجتماعية لجميع فئات المجتمع، وهو أحد أبرز الالتزامات التي نصها الحزب في برنامجه الانتخابي.

وقال أخنوش، خلال كلمة له باللقاء التواصلي مع مواطنين بمنطقتي حاحا والشياظمة بجماعة أوناغا، إن ورش الحماية الاجتماعية المنتظر مقرون بتوفير خدمة صحية في المستوى، تستجيب لتطلعات المواطنين ولإحتياجاتهم الأساسية، الأمر الذي يعي التجمع الوطني للأحرار أهميته القصوى، وخص هذا القطاع بالعديد من الإجراءات من شأنها مواكبة الورش الملكي وتوفير خدمات طبية في المستوى.

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. لحسن الحظ ، لدينا سياسي في الصويرة يتقن جيدًا عمله وله خبرة في شؤون التسيير والتدبير . أبلينكا المصطفى ، نجل سياسي سابق بجماعة اكرض، ، يشارك أيضًا عضوا في المجلس الإقليمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة