ايقاف صاحب المخبزة المحتج على قرار الافراغ

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” أن مصالح الامن اوقفت قبل قليل من ظهر يومه الاربعاء 3 يوليوز، صاحب المخبزة الذي هدد باحراق نفسه واضرم النار في سطح المحل احتجاجا على محاولة تنفيذ حكم بالافراغ في حقه .

ووفق مصادرنا فقد اخمدت عناصر الوقاية المدنية الحريق الذي تم اضرامه في سطح المحل فيما تمكنت السلطات من اقناع صاحب المخبزة المحتج بالنزول من السطح والعدول عن تهديداته، ليتم اقتياده الى مقر الدائرة 22 لفتح تحقيق في ملابسات الواقعة.

وكانت زنقة رحال بن احمد بتراب مقاطعة جليز قد عاشت ظهر يومه الاربعاء، حالة من الاستنفار والاحتقان بسبب تهديد تاجر باحراق نفسه و تفجير المخبزة التي يستغلها منذ سنوات بسبب حكم بالافراغ حلت السلطات لتنفيذه.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24” فإن صاحب المخبزة وضع قنينات غاز من الحجم الكبير وسط اطارات مطاطية موضوعة على صناديق خشبية فوق سطح المحلبة التي احكم اغلاقها في وجه السلطات خلال محاولة تنفيذ الحكم بالافراغ في حقه، و اضرم النار في بعض الصناديق مهددا بالانتحار حرقا و تفجير المحل.

وقد استنفرت الواقعة مختلف المصالح بمقاطعة جيليز حيث التحقت بعين المكان السلطات المحلية بملحقة جيليز وعناصر الامن التابعة للدائرتين 22 و الاولى و الشرطة القضائية والقوات المساعدة ومصالح الوقاية المدنية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة