ايداع مومس السجن رفقة متهمين في جريمة قتل

حرر بتاريخ من طرف

أودع أربعة أشخاص بينهم مومس، سجن بوركايز ضاحية فاس قبل الشروع في محاكمتهم على خلفية اتهامهم بقتل عامل مهاجر سابق بالديار الإيطالية عثر عليه جثة هامدة بمرأب بزنقة الشيخ ماء العينين بحي الأطلس بمقاطعة أكدال بالمدينة، وعليه جروح بالغة وآثار ضرب وجرح بالسلاح الأبيض في أنحاء مختلفة من جسمه خاصة بعنقه.

وأوقف المتهمون تباعا إثر التحريات والأبحاث التي فتحتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بعد العثور على الجثة عصر الثلاثاء 2 يوليوز الماضي، بعد ساعات قليلة من قتل الضحية الذي قضى تلك الليلة بالمرأب مع المومس وزملائه الثلاثة، قبل أن ينشب نزاع دام بينهم تطور إلى جريمة قتل، قبل أن يفر المتهمون من مسرح الجريمة.

ومكنت شهادة جيران للمرأب وبعض معارف الضحية، من الوصول بالسرعة اللازمة إلى قاتليه بمن فيهم المومس التي اعتقلت وصديقها من ساحة الريكس القريبة من شارع محمد الخامس، قبل أن تكشف تفاصيل النزاع بسبب السكر الطافح، مقرة بذبحها إياه بسكين تناولته من المرأب بعد احتدام النقاش، وتستر زملائها عن الجريمة.

وحسب يومية “الصباح” فقد مشطت الشرطة العلمية والتقنية مسرح الجريمة بحثا عن قرائن وأدلة مادية، قبل العثور على بصمات بعض المشتبه فيهم بالمرأب الذي بدا ملطخا بدماء الضحية الذي عاش سنوات بإيطاليا قبل أن يعود إلى المغرب بسبب مشاكل، إلا أن ظروفه الاجتماعية تدهورت قبل أن يستقر في المرأب الذي استغله للإقامة فيه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة