انفراد: جنايات مراكش تشرع في محاكمة معلم بتهمة هتك عرض تلميذ

حرر بتاريخ من طرف

يمثل معلم بمدرسة الإمام السهيلي بحي سيدي يوسف بن علي بمراكش، يوم غد الخميس 28 يوليوز الجاري، أمام غرفة الجنايات بمحكمة الإستئناف في حالة اعتقال بتهمة هتك عرض قاصر.

وكان المتهم اعتقل  من طرف عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، زوال يوم الإثنين 25 أبريل المنصرم، على خلفية شكاية تقدمت بها أسرة التلميذ البالغ من العمر سبع سنوات ونصف تتهمه بالإعتداء الجنسي على طفلها. 

ويأتي توقيف المعلم البالغ من العمر 54 عاما، وفق مصادر “كشـ24″، بعد استماع عناصر الشرطة القضائية صباح اليوم نفسه إلى مدير مدرسة الإمام السهيلي الإبتدائية وأربعة أطفال كشهود مصحوبين بأمهاتهم، بعدما إستمعت للتلميذ الضحية وأسرته.  

ويشار إلى أن خلية العنف ضد الأطفال بمستشفى إبن زهر بالمدينة العتيقة أحالت الطفل البالغ من العمر سبع سنوات ونصف على مستشفى إن النفيس لتتبع ومواكبة علاجه النفسي من جراء هذا الإعتداء الجنسي.   

وشهدت مدرسة الإمام السهيلي على خلفية هاته الفضيحة صباح يوم الإثنين 25 أبريل المنصرم، تنظيم وقفة احتجاجية للعديد من عائلات التلميذات والتلاميذ لإثارة انتباه المسؤولين للمشكل، وللتعبير عن رفضهم لانتهاك حرمة الأطفال والمس بسمعتهم وكرامتهم. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة