انطلاق العمل بأول موقع متخصص بتوصيل طلبات الوجبات الغذائية الجاهزة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

انطلاق العمل بأول موقع متخصص بتوصيل طلبات الوجبات الغذائية الجاهزة بمراكش
انطلق العمل يوم الجمعة المنصرم بخدمة جديدة عبر الويب بمراكش، عن طريق موقع الكتروني مغربي www.restaura.ma  يعنى بخدمات “توصيل طلبات الوجبات الغذائية” من المطاعم المسجلة بمدينة مراكش كمرحلة أولية في انتظار تعميمها على مختلف المدن الكبرى بالمملكة.
 
الموقع يقدم خدماته، حيث يمكن المتصفح من الاطلاع وبسرعة على بطاقات الماكولات الخاصة بالمطاعم المسجلة، واختيار الاطباق والمشروبات المتوفرة، مع إمكانية تحديد الاختيارات الخاصة بالأطباق حسب رغبة الزبائن (طريقة الطبخ و الصلصة، إلخ… ).
 
 اذ يتوصل المطعم بطلب الزبون عبر نظام آلي يوفره الموقع، يخول تسلم الزبون لطلبيته بسرعة في أي مكان يريده بتراب المدينة، كما يستعمل الموقع تقنيات معلوماتية جد متقدمة من أجل تسهيل وتتبع عملية الطلب والتسليم، كتقنية “GPS” التي تخول للزبون تتبع وضعية طلبه والوقت اللازم لوصولها.
 
كما يمكِّن الموقع زبناءه من حساب شخصي يحتفظ بكل اختياراتهم (المطاعم، والاطباق المفضلة، بالاضافة العروض الخاصة وأرشيف الطلبات). 
 
 و في هذا السياق يصرح ابن المدينة الحمراء وخريج إحدى الجامعات المعروفة ومؤسس الموقع المصنف ابراهيم، لـ”كِشـ24″ انه أطلق هذا المشروع الشاب والخاص بخدمات القرب، بهدف تحديث العلاقة بين المطاعم والزبائن وإتاحة الفرصة لكل منهما للتواصل والتعليق على الطلبيات بمراكش، ويضيف إبراهيم لـ”كِشـ24″ اننا نطمح الى تجسيد مبدأ القرب في التعامل وخدمة الزبائن، وخلق جسور التواصل بين الزبناء عبر العالم الافتراضي، من اجل تحسين المنتوج الخاص بالمطاعم، ومن بين الأهداف المرسومة هو تعميم هذه التجربة على باقي مدن المملكة.
  
الى ذالك يشكل الموقع واجهة بيع جديدة وإضافية للمطاعم مما يمكنه من استقطاب زبائن جدد من احياء اخرى بطرق حديثة.انطلا

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة