العثماني يترأس اشغال الملتقى الجهوي للمنتخبين بجهة مراكش

حرر بتاريخ من طرف

انطلقت عشية يومه الاحد 17 نونبر بمراكش، اشغال الملتقى الجهوي الثاني للمنتخبين بجهة مراكش آسفي، المنعقد تحت شعار “العدالة الترابية مدخل للنموذج التنموي المنشود”، برئاسة سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة.

واتعقد الملتقى بمقر المجلس الجماعي لمراكش بحضور أعضاء من الأمانة العامة للحزب، يتقدمهم عبد القادر اعمارة، وعمدة مراكش محمد العربي بلقايد، ورضا بوكمازي، وسعيد خيرون، المدير العام لمؤسسة منتخبي العدالة والتنمية، وعبد العزيز الكاوجي، الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة مراكش اسفي.

وقد أشاد سعد الدين العثماني، بالجهود المبذولة من لدن مستشاري “المصباح” في الجماعات الترابية، وبالأدوار التي يقومون بها في المجالس المنتخبة، مؤكدا أنّ الذين يحاولون التشويش على عمل منتخبي الحزب إنما يفعلون ذلك لحسابات سياسية أو مصلحية، وتابع “لذلك لا يجب أن نعطي لهؤلاء فرصة الانتصار، بل يجب أن ينتصر المعقول وخدمة الوطن والاستقامة، وهذا لن يكون إلا بالنضال”.

وخاطب العثماني منتخبي العدالة والتنمية قائلا: “واصلوا واستمروا، ولا يجب أن تؤثر عليكم بعض الحملات التشويشية التي تكون في المحيط، أو بعض التدليس أو تبخييس الجهود التي نجدها أحيانا.. يجب عليكم أن تزيدوا حماسا على حماس، وتضاعفوا العمل في خدمة الوطن والمواطنين”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة