انتحار وزير على سكة القطار يهز ألمانيا

حرر بتاريخ من طرف

تم العثور على جثة وزير مالية ولاية هيسن توماس شيفر أمس السبت على سكة قطار فائق السرعة بالقرب من هوخهيام بمدينة فيسبادن عاصمة الولاية جنوب غرب ألمانيا، حسب ما أكدت الشرطة المحلية.

وأشارت رئاسة الشرطة والادعاء العام الى أن الوفاة جاءت على الارجح بفعل عملية انتحار وفق المحققين. وكان شهود أول من أبلغوا عن وجود جثة على السكة الحديدية للمسعفين الطبيين الذين لم يتمكنوا في البداية من التعرف على الرفات بسبب حجم الجروح.

وكان المسؤول المحلي (54 سنة) يعد أبرز خليفة لرئيس وزراء الولاية الحالي فولكر بوفييه وواحدا من ذوي الخبرة الكبيرة في الأمور المالية حيث أمضى أكثر من عقدين من عمره مساهما في السياسة العامة لبلاده على المستوى المحلي والوطني.

وأعرب بوفييه عن صدمته الشديدة قائلا “نحن جميعا مصدومون ومن الصعب تصديق أن توماس شيفر فجأة وبشكل غير متوقع أخذه الموت”.، متوجها بعبارات المواساة والنعي لأسرة شيفر.

من جهتها، قالت وزيرة الدفاع، ورئيسة الحزب المسيحي الديمقراطي، أنغريت كرامب – كارنباور، على حسابها في تويتر: “لقد صدمنا كلنا في الحزب المسيحي الديمقراطي خبر الوفاة المفاجئة لتوماس شيفر، مضيفة “الآن كل أفكارنا وصلواتنا مع عائلته”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة