انتحار حلاق بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

نقلت جثة حلاق صباح يومه الإثنين 30 يوليوز الجاري، إلى مستودع الأموات بباب دكالة لإخضاعها للتشريح الطبي، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة .

وكان الهالك وهو من مواليد سنة 1956، الذي يشتغل قيد حياته بالحلاقة، أقدم صباح اليوم ذاته على الانتحار برمي نفسه من كوة منزله بالدرب الطويل بدوار ازيكي بمقاطعة المنارة بمراكش.

واصيب الحلاق الذي يعاني أزمة نفسية حادة برضوض متفاوتة الخطور جراء الحادث حيث تم نقله على وجه السرعة في اتجاه مستعجلات مستشفى ابن طفيل قبل أن يلفظ انفاسه الاخيرة داخل سيارة الاسعاف.

هذا و حلت بمنزل الضحية المسمى قيد حياته ” ع، ر، ف “عناصر الدائرة الامنية الثانية عشرة والسلطات المحلية بالملحقة الادارية إزيكي وعناصر الشرطة العلمية والتقنية التي فتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث المميت.

انتحار حلاق بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

نقلت جثة حلاق في منتصف العقد الخامس من العمر ، مساء الجمعة 30 مارس 2018 إلى مستودع الأموات بباب دكالة لاخضاعها للتشريح الطبي ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، للوقوف على ملابسات الوفاة و ظروفها .

و أفادت مصادر ” كش 24 ” أن المسمى قيد حياته ” ن م ” عمد الى الانتحار شنقا بحي معطى الله بالمحاميد، بمقاطعة المنارة بمراكش ، تاركا زوجته و ثلاثة أطفال .

وهو الحادث الذي استنفر السلطات المحلية وعناصر الشرطة بالدائرة الثانية عشرة للأمن ، بالاضافة الى الشرطة القضائية و الفرقة العلمية و التقنية ، للتحقيق في ملابسات الحادث ، بعد نقل الجثة إلى مستودع الأموات .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة