بكرات يفاجئ أطر مستشفى العيون بزيارة خاطفة وينتقد تردي الخدمات

حرر بتاريخ من طرف

باشر والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بكرات، سلسلة زيارات خاطفة لمستشفى الحسن بن المهدي لمدينة العيون خلال الأسبوع الفارط.

وباغت والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بكرات إدارة مستشفى الحسن بن المهدي بزيارتين دون بروتوكول، حيث عاين حالة المستشفى الأكبر على مستوى الأقاليم الجنوبية، والذي يحج إليه الآلاف من المرضى سنويا، ليقف بشكل شخصي على سيرورة العمل فيه عبر إستكشاف مختلف أرجائه.

وتشير مصادر مطلعة لـ”كشـ 24″ أن والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بكرات قد عبر عن غضبه نتيجة لتردي الخدمات المقدمة للمرضى، إذ طالب المندوبية الجهوية والمديرية الإقليمية وإدارة المستشفى بوجوب تجويد الخدمات بالمستشفى وتهيئة مرافقه بشكل يتماشى وتطلعات الساكنة المحلية، وكذا العمل على التسريع من وتيرة التجاوب مع المرضى والحد من غياب الأطر الطبية.

ولم تنتظر إدارة مستشفى الحسن بن المهدي كثيرا، إذ شوهد عدد من العمال وهم يقومون بعمليات تهيئة كبيرة داخل المستشفى تجاوبا وتعليمات والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بكرات، والذي توعد بتكرار الزيارة للمستشفى بشكل فجائي للوقوف على مدى تقدم سير الاشغال وجودة الخدمات المقدمة للمرضى.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة