الوالي بكرات يستأنف مهامه بزيارة الملحقات الادارية ببني ملال

حرر بتاريخ من طرف

قام الوالي الجديد لجهة بني ملال خنيفرة عبد السلام بكرات، صباح يومه الأربعاء 29 غشت، بزيارة مفاجئة للملحقات الادارية الثمانية ببني ملال، حيث وقف على سير الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتفقد الوالي بكرات جميع مرافق الملحقات الادارية في أول خروج  له بعدما تم تنصيبه أول أمس الاثنين 27 غشت، من طرف وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت ، واليا جديدا على للجهة.

وربط بعض المهتمين زيارة الوالي بكرات برغبته في ارسال اشارات قوية للموظفين بالملحقات الإدارية من أجل السهر على خدمة المواطن تنفيذا للخطابات الملكية السامية، الداعية للاهتمام بالادارة العمومية وتقريبها من المواطن.

وكان مهتمون ومتتبعون للشأن المحلي بالمغرب قد إعتبروا تعيين عبد السلام بكرات واليا على جهة بني ملال بمثابة دفعة قوية للنهوض بهاته الجهة التي تعتبر من الجهات المنسية بالمملكة.

وقد أكد وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، خلال تنصيب الوالي بكرات، أن التعيينات التي تفضل الملك محمد السادس بالموافقة السامية عليها مؤخرا، تكتسي أهمية بالغة بالنظر للسياق الوطني الذي جاءت فيه، والمتميز بمراجعة شاملة للنموذج التنموي للبلاد وإعادة ترتيب الأولويات في مجال الحكامة الترابية.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة