الوالي بكرات يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بالعيون‎

حرر بتاريخ من طرف

ترأس عبد السلام بكرات، والي جهة العيون الساقية الحمراء وعامل إقليم العيون، بقصر المؤتمرات في العيون، صباح اليوم الخميس، حفل تنصيب رجال السلطة المعينين بموجب الحركية الأخيرة لوزارة الداخلية، بحضور منتخبين عن المجلس الجهوي العيون الساقية الحمراء، وجماعة العيون، وفاعلين سياسيين وشخصيات مدنية وعسكرية.

وأكد عبد السلام بكرات والي جهة العيون الساقية الحمراء، خلال كلمة له في حفل التنصيب الذي شمل 25 رجل سلطة على وجوب مواكبة رجال السلطة المعينين مع إنتظارات الساكنة المحلية والإستجابة لتطلعاتهم وفقا لإختصاصهم.

وأشار عبد السلام بكرات أن لا وجود لعصا سحرية ولكن هناك إرادة صادقة لتحقيق تطلعات الساكنة المحلية ومواكبتها وفق مسؤولية وعمل دؤوب، مضيفا أن الحركية التي أشرفت عليها وزارة الداخلية تتوخى التكوين المستمر والإنفتاح على البلد والإلمام بقضايا الساكنة، مسترسلا أنها تروم أيضا تمكين رجال السلطة من الولوج الى مناصب المسؤولية.

وشدد الوالي عبد السلام بكرات في ذات السياق أن الجهات الوصية تسعى جاهدا لتمكين رجال السلطة المبتدئين من الانتقال من منطقة الى اخرى للتعرف على تنوع وغنى المغرب الموحد، وتجسيد المفهوم الجديد للسلطة الذي يروم الى ان يكون ممثلو الدولة في خدمة الساكنة على جميع المستويات.

  

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة