الوالي بكرات يترأس الإجتماع المخصص لتتبع المشاريع المندمجة بجهة العيون

حرر بتاريخ من طرف

ترأس والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بكرات، بحضور حمدي ولد الرشيد، رئيس جهة العيون الساقية الحمراء، ورؤساء الجماعات القروية، ورؤساء المصالح الخارجية، ظهر الجمعة، أشغال الإجتماع المخصص لتتبع مشاريع التنمية المندمجة بالجهة.

وإستهل الإجتماع ببسط عروض حول الأوراش التنموية بالجهة همت قطاعات مختلفة على غرار الصحة والتعليم والتكوين المهني والصيد البحري والماء وقطاعات أخرى بهدف تقييم سير عمل وإنجاز تلك الاوراش، وتتبع مراحل تنفيذها، ثم تبادل التصورات حول السبل الناجعة لأجرأتها بشكل يتماهى مع إنتظارات الساكنة المحلية.

وشدد والي الجهة عبد السلام بكرات على وجوب الإنخراط التام والمسؤول لكل المتدخلين في سبيل التعجيل بأجرأة الأوراش التنموية قيد الإنجاز، وضرورة تجاوز كل الإكراهات المطروحة، مؤكدا أن ولاية الجهة على إستعداد تام لتقديم يد العون للمتدخلين وفق مقاربة مندمجة تضمن تنزيلا سليما لتلك الاوراش التي تجسد الرغبة السامية في تحقيق إقلاع إقتصادي كبيرا على مستوى الأقاليم الجنوبية للمملكة.

ويأتي إنعقاد الإجتماع في سياق سلسلة من الإجتماعات التي يقودها عبد السلام بكرات للإحاطة والإلمام بالأوراش التنموية فيد الإنحاز بالجهة وتشخيص واقعها لتأمين أجرأتها إتساقا وطموحات الساكنة المحلية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة