“الواتساب” يطيح بعصابة إجرامية للسرقة بالنشل بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدراجين بالمنطقة الأمنية المنارة بمراكش، من الإطاحة بعشريني ضمن عصابة إجرامية تنشط في السرقة عن طريق النشل.

وبحسب مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، فإن فصول عملية الإعتقال تعود إلى أول أمس الإثنين، حينما نجحت عناصر تابعة لفرقة الدراجين من اعتقال لص على متن دراجة نارية من نوع “سـ90” بعد مطاردة أمنية بأحد أحياء المسيرة بمقاطعة المنارة بمراكش، فيما تمكن شريكه من الفرار.

و أوضحت مصادرنا، أن عناصر الأمن حجزت الدراجة النارية واقتادت الموقوف إلى الدائرة الأمنية، وبعد افتحاص هاتفه النقال تبين أن تطبيق “الواتساب” يحتوي على محادثات صوتية ورسائل قصيرة بينه وبين شركائه في العمليات الإجرامية والتي كشفت تورطه في سلسلة من السرقات بالنشل، وهو الدليل الذي جعله يَخرَّ معترفا بأفعاله الإجرامية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الموقوف تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة في الوقت الذي تم فيه تحرير مذكرة بحث بخصوص شريكه بناء على المواصفات التي أدلى بها الموقوف حول هوية الهارب.

وتأتي هاته العملية في إطار المجهودات التي تبذلها عناصر الأمن من أجل التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية بالأحياء والشوارع التابعة للمنطقة الأمنية المنارة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة