الهجوم ليلا على منزل كاتب الإشتراكي الموحد بسيد الزوين + فيديو

حرر بتاريخ من طرف

تعرض منزل عائلة طارق سعود كاتب الإشتراكي الموحد بسيد الزوين الرئيس السابق للجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع مراكش المنارة، نحو الساعة الثالثة والنصف من صباح يومه الثلاثاء 28 غشت الجاري لهجوم استخدمت فيه سيارة خاصة وطاكسي ودراجة نارية من نوع c90.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن المعتدون حاولوا اقتحام باب حديقة المنزل بالقوة وبعد إدراكهم أن أفراد أسرتي قاموا بتسجيل عملية العجوم عن طريق الهاتف النقال فر الجناة مستخدمين عبارات التوعد والتهديد .

وأكد طارق سعود أن هذا الاعتداء الجبان على منزل أسرته لن يزيده إلا إصرارا على فضح “المافيا” الحاكمة بالمنطقة وإصرارا على النضال مستغربا من منسوب الجرأة الزائدة لدى المهاجمين الذين ينحدرون من قبيلة المصابيح بجماعة لمزوضية المجاورة علما أن المنزل يقع على مرمى حجر من مقر مركز الدرك الملكي.

وعلمت “كشـ24” أن والد كاتب الإشتراكي الموحد تقدم بشكاية في الموضوع إلى مركز الدرك الدركي بعد تعرفه على هوية عدد من المهاجمين والذين يقودهم مسؤول جماعي معروف بلمزوضية إضافة إلى مستشار وآخرون.

وعبر فرع الاشتراكي الموحد في بيان مقتضب عن ادانته لهذا الإعتداء الجبان وطالب بفتح تحقيق بشأن تعرض منزله لمحاولة الاقتحام والمسؤولين عنه، داعيا السلطات لحماية الناشطين السياسيين والحقوقيين بالمنطقة وصون سلامتهم الجسدية.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة