النيابة العامة البلجيكية تحذر من نشر تفاصيل التحقيقات بخصوص هجمات بروكسيل

حرر بتاريخ من طرف

قررت صحيفة “لو سوار” الأكثر مبيعاً في بلجيكا، عدم نشر أي أخبار متعلقة بالتحقيقات المتواصلة حول الهجمات التي شهدتها العاصمة بروكسل اليوم الثلاثاء، بناءاً على طلب من النيابة العامة.
 
وقالت الصحيفة على موقعها الالكتروني، “حذرت النيابة العامة الاتحادية، من نشر أي معلومات متعلقة بالهجمات، بغية عدم الاضرار بسير التحقيقات، وبناء عليه لن ننشر أخبار متعلقة بها”.
 
وحسب وكالة “الاناضول” فلم تصدر أي تصريحات رسمية حول حدوث حالات توقيف من عدمها على خلفية التفجيرات حتى الساعة (15.30 ت.غ)، فيما تزال الشرطة البلجيكية تنفذ مداهمات في مناطق مختلفة.
 
وبينما تشهد شبكة الهواتف النقالة مشاكل في الاستخدام، بدأت شركات الانترنت البارزة في البلاد بتقديم خدمة الانترنت اللاسلكي في بروكسل مجاناً.
 
وقُتل 34 شخصاً وأصيب أكثر من 100 آخرين في هجمات استهدفت صباح اليوم محطة “ميلبيك” لقطار الأنفاق، ومطار “زافينتيم” في بروكسل، حيث رفعت بلجيكا حالة التأهب الأمني في عموم البلاد إلى أقصى درجة، وفي هذا الإطار، قامت السلطات بإخلاء المطار، وإلغاء كافة الرحلات الجوية، فضلاً عن إيقاف رحلات قطار الأنفاق، في وقت شهدت فيه العديد من الدول الأوروبية استنفاراً أمنياً.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة