النفايات الطبية تحاصر المستشفى الجامعي للام والطفل بمراكش .. وسط صمت المسؤولين صورة حصرية

حرر بتاريخ من طرف

النفايات الطبية تحاصر المستشفى الجامعي للام والطفل بمراكش .. وسط صمت المسؤولين صورة حصرية
الى حدود صباح يوم أمس الاثنين 11 غشت الجاري، ما تزال النفايات الطبية المحيطة بمستعجلات مستشفى الام والطفل التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش تشكل هاجساً للسكان المحيطين به من جهة، وللمرضى المقيمين به من جهةً ثانية، حيث تنتشر بالقرب من المستشفى وعلى السور المحيط به كميات كبيرة من تلك النفايات التي بدأت تتسرب منها الديدان حسب ما عاينته “كِشـ24″، وذالك نتيجة تأخر الشركة الخاصة المكلفة بجمع النفايات الطبية والتي تأتي من مدينة القنيطرة . 
 
الى ذالك فان النفايات الخاصة بالمستشفى والمكلفة بجمعها شركات النظافة الخاصة والمحسوبة على المجلس الجماعي لمدينة مراكش، تراكمت هي الاخرى بالجناح المخصص لها بالمستشفى المذكور، والتي أصبحت رائحتها  تزكم أنوف المرضى والزوار بل وحتى الاطر والأطباء العاملون بمختلف أقسام المستشفى الجامعي للام والطفل محمد السادس.
 
وأمام هذا الوضع الكارثي حسب بعض المصادر من داخل المستشفى لـ”كِشـ24″ يظل المسؤولين بالمستشفى عاجزين لأسباب تظل مجهولة الى حد كتابة هذه السطور، ولغاية في نفس يعقوب.
هذا وحاولت “كِشـ24″ ربط الاتصال بمدير المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس البروفيسور” حريف” ظل هاتفه يرن دون جدوى وكعادته. 
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة