الناخب الوطني “هيرفي رونار” يعقد أول ندوة صحفية له بملعب مراكش في هذا التاريخ

حرر بتاريخ من طرف

يعقد الناخب الوطني هيرفي رونار ندوة صحفية بقاعة الندوات التابعة للمعلب الكبير بمراكش، يوم الأربعاء القادم، للتواصل مع وسائل الاعلام الوطنية للحديث عن إستعدادات الفريق الوطني، للمواجهة المهمة التي ستجمعه بمنتخب الرأس الأخضر ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017.
 
وسيسلط هيرفي رونار الضوء  خلال هذه الندوة الصحفية، على المواجهة المنتظرة مع منتخب الراس الاخضر، كما سيقدم شروحات للصحفيين حول المعايير التي اعتمد عليها في انتقاء القائمة النهائية للمنتخب الوطني، والأسماء التي يمكن أن يعتمد عليها في أول تجربة له مع المنتخب على المستوى القاري، كما سيوضح رونار المعطيات التي يتوفر عليها حول منتخب الرأس الأخضر، وبرنامجه التحضيري للمواجهة المزدوجة في العاصمة برايا وفي مراكش، بالاضافة إلى البرامج المقبلة.
 
ويشار أن رونار وجه الدعوة لعدة لاعبين جدد للمنتخب الوطني في مقدمتهم، كل من سفيان بوفال نجم ليل، وأسامة طنان من سانت إتيان، وخالد بوطيب من أجاكسيو، ورومان سايس، بالاضافة إلى أشرف حكيمي من ريال مدريد.
 
وفيما يلي قائمة اللاعبين الذين وجه لهم الدعوة للمنتخب الوطني في القائمة النهائية :
 
الحراس: منير المحمدي (نومانسا)، ياسين بونو(سرقسطة)، عبد العالي المحمدي (نهضة بركان)

الدفاع : عصام شباك(لوهافر)، أشرف حيكيمي (ريال مدريد)، نبيل درار (موناكو)، أشرف لزعر (باليرمو)، مهدي بنعطية(بايرن ميونخ)، مروان داكوستا( أولمبياكوس)، عبد الحميد الكوثري (ريمس)، محمد أولحاج من الرجاء الرياضي.

الوسط : رومان سايس(أنجرس)، يوسف أيت بناصر (نانسي)، كريم الأحمدي (فاينورد)، منير عوبادي(ليل)، عمر القادوري (نابولي)، يونس بلهندة(شالكه)، فيصل فجر(لاكورونيا)، مبارك بوصوفة(لاكونطواز)

الهجوم : أسامة طنان (اسنت إتيان)، سفيان بوفال(ليل)، حكيم زياش (توينتي)، نور الدين أمرابط (واتفورد)، يوسف العربي(غرناطة)، خالد بوطيب(أجاكسو).

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة