المنصوري: الوطن أغلى وأقدس ولا تساهل في قضية وحدتنا

حرر بتاريخ من طرف

عقدت صباح اليوم السبت 21 يوليوز، الدورة الثالثة والعشرون للمجلس الوطني، بقصر المؤتمرات الرباط أبي رقراق، الكائن بالولجة سلا، الذي خصصت أشغالها لمناقشة قضية الوحدة الوطنية وتقديم مقترحات بخصوصها.

وافتتحت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، دورة المجلس بكلمة أوضحت فيها أسباب انعقاد هذه الدورة العادية والتي أعطيت فيها الأولوية الكبرى للقضية الوطنية .

وقالت المنصوري في كلمتها، ” إن هذه الدورة تنعقد في حالة تعبئة كبرى وإجماع سياسي قوي من أجل القضية الوطنية الأولى، والتي لا معنى لعملنا السياسي إذا لم يكن موجها لقضية الوحدة الوطنية والنضال من أجلها”.

وأضافت المنصوري “حزب الأصالة والمعاصرة يثمن عاليا هذه التعبئة القوية التي تعرفها ربوع مملكتنا على القضية الوطنية بعد الاستفزازات التي يقوم بها خصوم وحدتنا ومصالحنا “.

وأكدت المنصوري أن حزب الأصالة والمعاصرة عبأ وسيستمر في تعبئة كل إمكانياته السياسية والتنظيمية وطنياً وجهوياً وفي الفروع الدولية من أجل خدمة القضية الوطنية.

لتختتم فاطمة الزهراء المنصوري كلمتها بقولها: “الوطن أغلى وأقدس ولا تساهل ولا تراخي في هذه القضية “، في إشارة للقضية الوطنية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة