الملك يهاتف عموتة و يهنئه بفوز الوداد البيضاوي باللقب

حرر بتاريخ من طرف

أجرى الملك محمد السادس، ليل اليوم السبت، مكالمة هاتفية عبر فيها عن تهنئة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم بمناسبة تتويجه بطلا لعصبة الأبطال الإفريقية.

وتحدث الملك، فور الإعلان عن انتهاء المباراة، مع الحسين عموتة، مدرب الـWAC، وأيضا العميد إبراهيم النقاش، وشدد على أن هذا الانتصار يتوج مسارا لامعا للنادي.

كما كلف الملك محمد السادس كلا من عموتة والنقاش بنقل تهانيه إلى جميع اللاعبين والطاقم المشرف على الفريق، إضافة لأنصار النادي، مؤكدا على أن هذا التتويج مصدر فخر لكل الجمهوري الرياضي وسائر الشعب المغربي.

من جهة أخرى؛ عمت فرحة كبيرة العاصمة الرباط إثر تتويج الوداد البيضاوي لكرة القدم، عقب فوزه المستحق في مباراة النهائية لإياب مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، على ضيفه الأهلي المصري (1-0)، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، محققا بذلك ثاني لقب له في المسابقة، والسادس لكرة القدم الوطنية .

بمجرد ما أعلن الحكم الدولي الغامبي باكاري غاساما عن نهاية اللقاء بتتويج الفريق المغربي بالتاج القاري، عمت مشاعر الفرح والبهجة العاصمة، وخرج محبو وأنصار الفريق إلى الشوارع احتفالا بفوز الوداد بكأس عصبة الابطال الإفريقية بعد الأولى المحققة سنة 1992

وقد أطلق محبو وأنصار “القلعة الحمراء” العنان لأبواق سياراتهم، يرتدي بعضهم أقمصة الفريق ورافعين الأعلام الوطنية، وهم يتبادولون التهاني في ما بينهم بهذا الإنجاز الكبير الذي أعاد كرة القدم المغربية إلى الواجهة الإفريقية، عن جدارة واستحقاق، ورد لها اعتبارها وإشعاعها.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة