الملك محمد السادس يهنئ عاهلي إسبانيا والأردن بعيد ميلادهما

حرر بتاريخ من طرف

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى كل من الملك فيليبي السادس عاهل المملكة الإسبانية، وعاهل المملكة الأردنية الهاشمية، الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادهما.

ومما جاء في برقية جلالة الملك إلى عاهل إسبانيا “بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد جلالتكم، يسرني أن أتقدم إليكم بأحر تهانئي، مقرونة بمتمنياتي لكم ولكافة أفراد أسرتكم الملكية بموفور الصحة والهناء وطول العمر”.

وأضاف جلالته “ولا يفوتني كذلك أن أعرب لكم عن مدى اعتزازي بأواصر الصداقة المتينة التي تربطنا شخصيا وعائلتينا الملكيتين، وبما يجمعنا من حرص مشترك ودائم على مواصلة تعزيز العلاقات المتميزة القائمة بين بلدينا”.

ومما جاء في برقية جلالة الملك إلى عاهل الأردن “يطيب لي بمناسبة عيد ميلاد جلالتكم، أن أبعث إليكم بتهانئي الحارة، مشفوعة بمتمنياتي لكم بموفور الصحة والسعادة وطول العمر”.

وأضاف جلالة الملك “وإنها لسانحة لأجدد الإعراب لجلالتكم عن مدى اعتزازي بما يربطنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين من وشائج الأخوة المتينة والتقدير المتبادل، وما يجمع شعبينا الشقيقين من أواصر قوية قائمة على التعاون والتضامن”.

وتضرع جلالة الملك إلى الله تعالى بأن يديم على الشعب الأردني الشقيق التقدم والازدهار في ظل قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني الرشيدة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة