الملك محمد السادس يراسل سلطان بروناي وامبراطور اليابان

حرر بتاريخ من طرف

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة السلطان حاجي حسن بولفية، سلطان بروناي دار السلام، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، لصاحب الجلالة السلطان حاجي حسن بولفية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لشعب بروناي دار السلام الشقيق بمزيد التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وهي مناسبة سانحة لأعبر لكم مجددا عن مدى اعتزازي بما يربط شعبينا من أواصر متينة قائمة على الأخوة الصادقة والتضامن الفاعل، تلكم الأواصر التي ما فتئت تمثل حافزا قويا لبلدينا لمواصلة ترسيخ تعاونهما الثنائي ليشمل مختلف المجالات”.

كما بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة الى صاحب الجلالة الامبراطورية ناروهيتو إمبراطور اليابان، بمناسبة احتفال بلاده بعيد ميلاده.

ومما جاء في برقية جلالة الملك، “يسرني بمناسبة احتفال اليابان بعيد ميلادكم أن أبعث إليكم، بأحر التهاني وأطيب المتمنيات لكم ولسائر أفراد أسرتكم الإمبراطورية الجليلة بموفور الصحة والسعادة، ولشعبكم الصديق بمزيد الرخاء والإزدهار”.

وأضاف جلالة الملك ” وهي مناسبة سعيدة لأجدد لكم عبارات اعتزازي بما يربط أسرتينا من وشائج الصداقة المتينة والتقدير المتبادل، وبما يجمع شعبينا من علاقات وطيدة تطبعها الصداقة المتينة والتعاون البناء”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة