الملاكم البريطاني الشهير ديفيد هاي يستمتع بعطلته بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

احتفل الملاكم البريطاني الشهير ديفيد هاي باحتفالات نهاية السنة في مراكش ، حيث ذهب قبل شهر يناير لقضاء بضعة أيام من عطلته بالمدينة الحمراء .

وقضى البطل الإنجليزي السابق ثم بطل الوزن الخفيف في الاتحاد الأوروبي ، ديفيد هاي، وقتًا ممتعًا في مراكش مع المغنية الأيرلندية أونا هيلي ، عضو المجموعة الإنجليزية ، السبت.

وفي صورة تم نشرها على حساب انستغرام الخاص به الذي يضم 544000 متابع ، شوهد وهو يقف بجانب المسبح مع Healy و Sian Rose المذهلة. كان يرتدي شورت سباحة وقلادة من الخيط في فندق بارك بلازا. وبدون قتال محترف منذ عام 2018 ، يبدو اللاعب الملقب بـ “Hayemaker” في حالة جيدة.

;في بداية العام الجديد، نشر الملاكم البالغ من العمر 42 عامًا رسالة مؤثرة إلى معجبيه على نفس الشبكة الاجتماعية. وكتب قبل أن يتحدث عن إجازته في مراكش “عام جديد سعيد وقد يكون عام 2023 هو كل ما تتمناه”. “قررت أن أبدأ العام في الشمس ، وأن أبدو بصحة جيدة ، ومسمرًا ومستعدًا للهجوم في العام المقبل. كنت أرغب دائمًا في زيارة مراكش ، منذ أن قرأت “الخيميائي” (باولو كويلو). أردت أن أكتب مغامرتي المغربية الشخصية للغاية عن يوم واحد “.

وعبّر بطل العالم لعام 2007 WBA و WBC عن سعادته لدخول العام الجديد. قائلا: “لقد بدأت شهر يناير بالطاقة المناسبة ، وأحطت نفسي بأناس جميلون ومتفهمون ، لا يحكمون علي ، بل تقبلوني. إن الدعم الذي أتلقاه من العديد من الأصدقاء والزملاء المذهلين يجعل العالم مكانًا أفضل للعيش فيه. ”

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة