الفنان المصري حكيم يعلق على بتر خريطة المغرب في كليب افتتاح “الكان”

حرر بتاريخ من طرف

علق الفنان المصري حكيم على الانتقادات التي لحقته من طرف الشعب المغربي بسبب الخطأ الذي ظهر في كليب افتتاح كأس الأمم الإفريقية التي شارك فيه، والذي يُظهر في إحدى لقطاته كيف تم بتر خريطة المغرب بفصله عن صحرائه وتعويضها بعلم “الجبهة الإنفصالية”.

وقال حكيم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أكيد أنا سعيد جدا باختياري للمشاركة في أغنية افتتاح كأس الأمم الإفريقية في بلدي الغالية مصر الحبيبة.. إلا أنني انزعجت جدا بعد علمي باعتراض بعض الإخوة في دولة المغرب على ظهور علم جهة معادية بكليب الأغنية”.

وأضاف: “الحمد لله تم تدارك هذا الخطأ غير المقصود بسرعة فائقة من الجهة المعنية بإنتاج وتصوير الكليب.. لكني أريد أن أوضح أن دوري هو الغناء فقط ولا علاقة لي بأي مشاهد يتضمنها الكليب!!”.

وتابع: “والأهم من هذا، أني أنا و99% من الشعب المصري، لا نعرف ولا نعشق سوى علم المغرب أبو نجمة خضراء على خلفية حمراء.. ولم يسبق لنا أن سمعنا عن تلك الجهة المعادية ولا يمكن أن نتخيل أن ظهور علمها غير المعروف وبغير قصد سيحرك شعرة واحدة في رأس أي مغربي أو مصري (يحيا المغرب وتحيا مصر).

وأرفق حكيم تدوينته بهاشتاغ “#الصحراء_المغربية #صحراء_مغربية #ستظل_مغربية”.

وكانت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية قد اعتذرت عن الخطأ غير المقصود، في بيان رسمي لها موقع من طرف رئيسها هاني أبو ريدة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة